taboo

كل ما يتعلق بجنس المحارم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السيرة الذاتيه لها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayda
Admin


المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 25/10/2008

مُساهمةموضوع: السيرة الذاتيه لها   السبت أكتوبر 25, 2008 2:44 pm

كاي بركر

السيرة الذاتية:
(مَعروف كذلك بِجيل جاكسن، كاي تايلور)

كاي إحدى الممثلاتِ الجنسياتِ بِضْع مَنْ يَسْتَطيع أَنْ يَكُونَّ مَحْسُوبات على لجَلْب a لمسة راقية إلى أيّ مشروع هي مشتركة مَع. أي أسمر بريطاني سمين بهواءِ الرشاقةِ حولها، كاي كَانتْ ولدتَ في برمنغهام، إنجلترا في أغسطس/آب 28, 1944. إقتحمتْ الأفلام للبالغينَ في 1977، يَستفيدُ إلى أبعد الحدود مِنْ إبتسامةِ الفِتْنَة والليّنَ والمرتّبَ جداً -- لكن أوه ثقيل جداً جداً -- رقم. كاي starred في أكثر من 50 فلمِ قَبْلَ أَنْ تَقاعدتْ من العملِ، يَلْعبُ الأدوارَ عادة في أي هي كَانتْ الإمرأةَ الأكبر سنّاً التي تَغوي شابَّ إختيارِها.

موهبة وقدرة كاي بالوكالة لإخْفاء جنسِها الناريةِ تحت a غشاء الرشاقةِ الناعمةِ الناطقةِ عَملَ مثاليتها لمثل هذه الأجزاءِ.

ربما أدائها المعروف الأفضل في الدّاخلِ ' حرام، ' حيث تَلْعبُ الأمَّ التي عِنْدَها قضيةُ مَع إبنِها الخاصِ. كاي ما زالَتْ تَعتبرُ إحدى الأفعال الطبقية الحقيقيةِ لerotica، وها كُلّ ظهور يُمْكِنُ أَنْ يُعتَمدَ عليه للتطوّرِ إقترنَ بحرارةَ جنسيةَ حادّةَ جداً. تَركتْ العملَ في 1986، بَعْدَ أَنْ أثبتَ ذلك كان هناك ما زالَ a مكان في العملِ للجميلاتِ البالغاتِ والعاطفياتِ. أخيراً تقرير، هي كَانتْ تَعْملُ كa مستشار عصر جديدِ، يُساعدُ الآخرين للإتِّصال بأنفسِهم الداخليينِ. نوع ساخرِ، بعد a مهنة صَرفَ يَحْصلَ على الناسِ على اتصال مَع أنفسِهم الخارجيينِ. . . أسطورة غير متنازع عليها مِنْ العملِ، كاي عضو إكس آر سي أو وقاعات أي في إن للشهرةِ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taboo.rigala.net
 
السيرة الذاتيه لها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
taboo :: كاي بركر :: السيرة الذاتية-
انتقل الى: